الأربعاء، 25 أبريل 2012

مات طفلها فطلبت من الخبراء رسم صور له لتري كيف سيكون ابنها في المستقبل



مات طفلها فطلبت من الخبراء رسم صور له لتري كيف سيكون ابنها في المستقبل


توفي الطفل هيد قبل ان يتسنى له ان يلتقط أي من هذه الصور. مات هيد بعمر 14 شهر فقط نتيجة مرض قلب نادر جدا. وقد دفعت نيريس (40 عام) لخبراء الطب الشرعي في الولايات المتحدة ليقوموا بخلق صور فوتوغرافية تظهر شكل طفلها "في المستقبل"، لتتخيل كيف كان طفلها ليكون لو عاش ليصبح مراهقا ومن ثم راشدا. وقد استخدم هذه التقنية والدا مادي مكين ليحصلا على صور لطفلتهما التي فقداها، وهي في مراحل مختلفة من حياتها التي لم تشهدها.
وقالت نيريس: "اعلم انه يبدو وكاني اقوم بتعذيب نفسي بهذه الصور، لكن ابني امضى الكثير من ايام حياته في الحاضنة وموصولا بانابيب خاصة، لم يتسنى لنا ان نستمتع بوجوده". وتابعت: "منذ ان توفي طفلي لم يمر يوم واحد لم افكر فيه كيف كان ليكون في المستقبل، وهذه الصور اراحت بالي".
بعد ثلاث ساعات من ولادة هيد قام الاطباء بتشخيص 3 تشوهات في القلب يحملها. وتم اجراء عمليات جراحية خطيرة جدا لهيد، ولكن بعد 14 شهر فقط من ولادته توفي جراء توقف قلبه خلال النوم.
وقالت الام: "لم اكف عن تصور هيد في ايام شبابه، كنت اتخيله معي، واتخيله وهو ذاهب الى المدرسة. الامر الذي دفعني للاستنجاد بالخبراء فور ان تعرفت على التقنية الجديدة".
يارب صبر قلبها 
ولا تحرم اي ام من طفلها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق